الجمعة , نوفمبر 16 2018
الرئيسية / سيدتي / تجميل / وضع المكياج للبشرة الحنطية

وضع المكياج للبشرة الحنطية

البشرة الحنطية هي الأكثر انتشارًا في الدول العربية، والأكثر تفضيلًا عند الجميع. ولكنّ طرق وضع المكياج للبشرة الحنطية، يمكن أيضًا أن تكون صعبة، عندما تريدين تطبيق الألوان الجديدة المناسبة لهذا الصيف. تابعي معنا طرق وضع المكياج للبشرة الحنطية.
يُستخدم مصطلح “البشرة الزيتونية” أو الحنطية عمومًا، لوصف البشرة ذات اللون الأصفر الدافئ، مع نغمات من الأخضر التي تعطي بشرتك الليونة و الاسمرار بشكل جميل. من مميزات هذا النوع من البشرة، انه يبعث التوهج الرائع لفترة طويلة.
1.يُعتبر أصحاب هذا النوع من البشرة، محظوظين، فبشرتهم لا تحتاج الى الكثير من الاساس، لتحقيق نهاية لا تشوبها شائبة. ببساطة استخدمي كمية صغيرة من الاساس للتغطية، في المناطق التي هي بحاجة لذلك. تجنبي التغطية الكاملة، فأنتِ حقًّا لستِ بحاجة إليها.
عليكِ اختار الأساس مع قاعدة تتطابق مع لون بشرتك، لذا، إبحثي عن ظلال ذات لون أصفر، مع نغمات عسلية أو ذهبية.
2.لا تنسي تطبيق الكونسيلر، إذ بالرغم من أنّ بشرتكِ لا تشوبها شائبة، مع حد أدنى من التصبغ، ولكنكِ تعانين دوائر سوداء تحت العين. البشرة الزيتونية هي وراثيًّا عرضة لذلك، ولكن لا تقلقي: ببساطة قومي باختيار الكونسيلر على أساس الأصفر. فهذا سيعمل بشكل أفضل لإلغاء النغمات الأرجوانية. تذكّري أيضًا أن تختاري الظل الذي يكون أخف من لون بشرتك.
3.اعتمدي ألوان بودرة الوجنتين الدافئة، إذ إنّ احمر الخدود المظلم جدًّا، يجعلكِ تبدين مثل المهرج، في حين أنّ احمر الخدود الخفيف جدًّا، يجعلكِ تبدين باهتة. لذلك ننصحكِ باعتماد الألوان الدافئة مثل: المشمش، والخوخي والمرجان، فهذه الألوان هي أفضل رهان لكِ وتمنحكِ التوهج الخفي، مع البشرة الزيتونية.
4.يمكنكِ استخدام البرونزر كاحمر خدود. فإنه ليس فقط يكمل ويعزز لون بشرتكِ الطبيعية، ولكنه إذا طُبّق بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يعمل بشكل فعال ليرفع عظام الخد بشكل لافت.
5.لا تتخلي عن الهايلايتر: قد يكون لديكِ بالفعل توهج يأتي من الداخل، ولكن هذا لا يعني أنه لا ينبغي إبراز ذلك من خلال تطبيق الهايلايتر.

عن nutella nutella1

شاهد أيضاً

مكياج شرقي للمراة العربية

البشرة الحنطية هي الأكثر انتشارًا في الدول العربية، والأكثر تفضيلًا عند الجميع. ولكنّ طرق وضع المكياج للبشرة الحنطية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *