الجمعة , نوفمبر 16 2018
الرئيسية / سيدتي / موضة حقائب قديمة تعيدها كيندال جينر إلى عالم الموضة!

موضة حقائب قديمة تعيدها كيندال جينر إلى عالم الموضة!

ليس بالغريب على كيندال جينر أن تكون الرائدة في إطلاق موضة معيّنة لا سيّما أنّها تشتهر بلوكاتها الفريدة التي تطلّ بها في شوارع الموضة أو ما يعرف بـ Street Style، حالها حال العديد من عارضات الأزياء المؤثرات في عالم الموضة واللواتي يتبنين موضة معيّنة لتصبح من أبرز الخطوات المعتمدة من قبل عاشقات الموضة.

مؤخراً، رصدنا كيندال تعتمد موضة حقائب الـ Fanny Bags المعروفة لدينا بموضة الـ ” الساكوش” هذه الموضة التي كانت رائجة أيام التسعينات والتي كنا نلجأ إليها لإطلالة الرحلات تحديداً.

اليوم، تطلق كيندال جينر أو بالأحرى تعيد هذه الموضة إلى الواجهة لتكون من موديلات الحقائب التي تنافس حقيبة الحزام تحديداً وقد رأيناها ترتديها إما على الخصر كما اعتدنا أن نرتديها ولكن كذلك على الكتف أي بطريقة الـ Cross Body.

لذلك وإن كنتِ تبحثين عن أكسسوارٍ مميّز يضفي لمسة ملفتة على إطلالتك هذا الصيف، فلا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة التي يمكنكِ تنسيقها بطرقٍ مختلفة ولكن أبرزها مع الأسلوب الذي يعكس ستايل الـ Vinatge حيث تنسّقينها مع البدلة الرسمية المقطّعة أو المقلّمة أو أقلّه مع القميص بإحدى هذه النقشات المنسّق مع السروال الرسمي بطولٍ يصل حدّ الكاحل مثلاً أو مع الجينز بقصّة الوالدة.

كذلك، يمكنكِ، تنسيق هذه الحقيبة مع الإطلالة التي تعكس الأسلوب الرجالي الـ Minimalist وذلك من خلال تنسيقها مع البدلة الرسمية التي ترتدينها فوق الـ T Shirt المطبّعة بالشعار أو بالرسومات.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة (اختاري حقيبتك في صيف 2017 مدوّرة!) مع سراويل الـ Culotte ولكن المنسّقة مع القمصان الكلاسيكيّة أو مع الـ T Shirts وليس مع التوبات الرسمية وتحديداً المزيّنة بالكشاكش كما يمكنكِ تنسيقها مع السراويل الرياضيّة أو تلك الرياضيّة المقلّمة على الجانبين والتي تأتي مع شقّ من كلّ جانب والتي ترتدينها مع التوبات القصيرة Crop Top أو مع التوبات الرياضيّة القصيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع تنورة الدنيم لا سيّما تلك متوسّطة الطول أو الماكسي مع الشقّ الأمامي أو الممزّقة في الأسفل والتي ترتدينها مع القمصان المقطّعة أو المقلّمة أو مع قميص الدنيم أو حتى مع التوبات التي تأتي بقصّة الأكمام الواسعة والطويلة.

عن admin

شاهد أيضاً

لماذا يكره الرجل المرأة القوية والعنيدة؟

هل لاحظت، يا عزيزتي، أن الرجل غالباً لا يتحمل الشعر القصير أو أن تعارضيه الرأي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *