الجمعة , نوفمبر 16 2018
الرئيسية / سيدتي / تجميل / روتين جمالي بعد العيد

روتين جمالي بعد العيد

هل فكرتِ في روتين يومكِ بعد شهر كامل من الإرهاق، وإعداد الولائم الرمضانية، ما رأيكِ بأن تقضي هذه الساعات المميزة في تدليل نفسكِ وإسعادها؟ فيمكنكِ العناية ببشرتك ويجسمك بخطوات سريعة،خلطات طبيعية وخامات بسيطة قليلة التكاليف وأنتِ في منزلك، حيث إنَّ مراكز التجميل بالتأكيد ستكون غاية في الازدحام تلك الليلة.
إليكِ هذه الطرق البسيطة من “سيدتي نت” لتدليل نفسك:
1.قومي بطلي أظافرك: أولى الخطوات التي ستساعدكِ على تدليل نفسك، وزيادة أناقتها، طلاء أظافرك، وينصحكِ “سيدتي نت” باستخدام الألوان الكلاسيكية كاللون الوردي، الذي سيجعلكِ تشعرين بالهدوء والاسترخاء.
2.دلّلي بشرتكِ وشعرك: أقنعة البشرة من الأسباب الأساسية التي ستساعدكِ على الاسترخاء والهدوء، كما أنها ستترك بشرتكِ نضرة ورطبة، ما سيُشعركِ بالراحة والهدوء، واختاري الأقنعة التي تعتمد على الطين، إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية، والأقنعة التي تحتوي على الأفوكادو والعسل، إذا كنتِ من صاحبات البشرة الجافة، ولا تنسي اختيار أحد الزيوت المفضلة لديكِ لوضعها كحمام زيت لشعرك.
3.قراءة كتاب: إحصلي على عشر دقائق فقط من القراءة، وسيمنحكِ ذلك شعورًا بالراحة والهدوء، لذا اهتمي بتدليل نفسك، والحصول على قسط من القراءة، للحصول على استرخاء مثالي.
4.كتابة بعض المذكرات: بعد الانتهاء من يومكِ الشاق، قومي بأخذ بعض الوقت للاسترخاء، وذلك بكتابة مذكراتكِ اليومية، التي ستُشعركِ بتفريغ طاقتكِ السلبية، وزيادة طاقتكِ الإيجابية.
5.ممارسة “اليوغا”: “اليوغا” من أكثر أنواع الرياضة التي تشعركِ بالاسترخاء، فعشر دقائق من ممارسة “اليوغا”، كفيلة بشعور جسمكِ باسترخاء مثالي.
6.التأمل: هو وسيلة رائعة للاسترخاء، وبغض النظر عن نوع شخصيتك، فالتأمل يزيد من شعوركِ بالاسترخاء، كل ما عليكِ فعله، هو تأمل البحار أو أحد المناظر الطبيعية التي تفضلينها، لتشعري بالراحة لمدة عشر دقائق على الأقل، مع تفريغ الذهن من الهموم كافة المتراكمة لديك، والتفكير في شيء تفضلينه ويُشعركِ بالراحة.
7.شرب أو تناول أحد الأطعمة المفضلة لديك: بعد شهر من الإرهاق، أنتِ بحاجة إلى كوب من العصير أو القهوة، لتشعري بالاسترخاء والراحة، والتخلص من التوتر اليومي، كما يمكنكِ تناول أحد الأطعمة التي ستشعركِ بالاستمتاع عند تناولها.

عن nutella nutella1

شاهد أيضاً

مكياج شرقي للمراة العربية

البشرة الحنطية هي الأكثر انتشارًا في الدول العربية، والأكثر تفضيلًا عند الجميع. ولكنّ طرق وضع المكياج للبشرة الحنطية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *