الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
الرئيسية / سيدتي / اخر موديلات العباءات 2019

اخر موديلات العباءات 2019

محجّبة ولكن تحبّين الإطلالة العصريّة؟ إليك إذاً موديلات العباءات هذه!

على الرغم من أنّ بضعة أشهر لا تزال تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك غير أنّ التفكير في إطلالات هذا الشهر المناسبة قد يراود السيّدات المحجبّات وتحديداً اللواتي يبحثن عن إطلالة غير تقليديّة وكلاسيكيّة إنما عصرية ومميّزة وملفتة، تتناسب وتتماشى مع صيحات الموسم أو توجّهات الموضة السائدة حالياً.

اليوم، نكشف لكِ مجموعة من أجمل موديلات عباءات 2018، عباءات قدّمتها لكِ علامة SH Studios للمصمّم سهيله الشعالي.

إنّ ما يميّز فعلاً هذه العباءات هو أسلوبها العصريّ للغاية الذي يناسب المرأة المحجبّة اليوم والتي تبحث عن عباءة أو قفطانٍ أو فستان يناسب أسلوبها ويأتي بقصّة محتشمة إنما بلمسة عصريّة وغير تقليديّة وعباءات SH Studios خير دليل على أنّ هكذا تصاميم يمكن أن تكون متوفّرة.

لذا، للمرأة المحجّبة العصريّة، ننصحها باللجوء دائماً إلى العباءة التي تأتي بأسلوب القفطان أو بأسلوب سترات الكيمونو اليابانيّة، فالتصميمين رائجين اليوم في عالم الموضة ويناسبان المرأة المحجبّة العصريّة فإن كان القفطان فسيجعلك مميّزة وإن كانت سترات الكيمونو فهي أيضاً مناسبة ومجموعة SH Studios مليئة بالعباءات المستوحاة من أسلوب سترات الكيمونو إذ تأتي بعضها مفتوحة وبعضها الآخر قطعة واحدة من دون أزرار.

أيضاً، للمرأة المحجبة العصريّة، ننصحها باللجوء دائماً إلى الألوان والابتعاد عن الأسود أو أقلّه اختياره مع لونٍ آخر تماماً كما نرى في هذه المجموعة المرتكزة على الألوان الأساسيّة كالأسود والبيج والرملي ولكن الممزوجة مع لمسات من الأزرق والبرغندي والأخضر الداكن.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه أحياناً يمكن للمرأة المحجّبة العصريّة أن تستبدل العباءة أو القفطان بـ سروال رسميّ واسع تنسّقه مع توب تونيك طويلة مثلاً. وإن كانت عصريّة بأسلوبها الرجاليّ أو الـ Minimalist فهذا يعني أيضاً أنّها يجب أن تلجأ إلى القصّات الفضفاضة وتحديداً من ناحية الأكمام التي يجب أن تكون واسعة كما من ناحية قصّة الخصر إذ يجب أن تكون العباءة بقصّة واسعة أو مستقيمة وغير ضيّقة على الخصر.

عن admin

شاهد أيضاً

لحرق الدهون بسرعة وخسارة الوزن..

لحرق الدهون بسرعة وخسارة الوزن.. تناولي المياه في هذه الاوقات يوميا! لا بديل عن المياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *